تعليم المدينة المنورة يدشن بطاقة ” وفاء ” لذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم

تعليم المدينة المنورة يدشن بطاقة ” وفاء ” لذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم

التعليم السعودي – واس : دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بطاقة ” وفاء ” التسويقية للطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن سلسلة مبادرات مكتب وفاء بتعليم المنطقة وبمناسبة اليوم العالمي للإعاقة 2017م وذلك بحضور مدير التعليم ناصر بن عبدالله العبدالكريم .
وتتميز البطاقة بخصومات تصل إلى / 50 / في المائة للإستفادة منها في ما يقارب من / ٣٢ / موقعا وجهةً من مواقع جهات شركاء النجاح المشاركين في هذه المبادرة التي تشمل المراكز والمولات والمستشفيات والمختبرات والمطاعم والمكتبات والأندية الرياضية والصحية والمحلات التجاري والعديد من الخدمات بحيث يحصل الطالب وأسرته على خصومات تصل لخمسين في المائة .
وأوضح المشرف على مكتب وفاء الدكتور عبدالحميد بن صلاح الجهني أن هذه المبادرة هي إحدى برامج مكتب وفاء حيث تم في مرحلتها الأولى إصدار / ١٢٦٥ / بطاقة لطلاب وطالبات التربية الخاصة لهم ولأسرهم تعقبها المرحلة الثانية لتشمل جميع الطلاب والطالبات من هذه الفئة ، لافتا إلى أن المبادرة الأولى للمكتب كانت مع مطلع الفصل الدراسي الأول لهذا العام بإصدار / 250 / بطاقة لأبناء الشهداء وأبناء منسوبي التعليم المتوفين .
من جهته أشاد مدير تعليم المدينة المنورة ناصر العبدالكريم بمبادرة بطاقة ” وفاء ” لذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤكداً على أن خدمة هذه الفئة الغالية من أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات هو وسام نفتخر به وبإذن الله نسعى جاهدين في الفترة القادمة لتقديم الخدمة لطلاب صعوبات التعلم ويتلوها خطوات للطلاب الأيتام وأسرهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>