تعليم المدينة المنورة يعتمد خطة 35 نادياً صيفياً

تعليم المدينة المنورة يعتمد خطة 35 نادياً صيفياً

التعليم السعودي :اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم الخطة المعدة لانطلاقة 35 نادياً صيفياً في المنطقة على أن تكون البداية الفعلية للعمل في الأندية الصيفية بتاريخ 27 الشهر الجاري إلى نهاية الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الأول للفريق الإشرافي على الأندية الصيفية والتي تأتي هذا العام ضمن مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، وذلك بهدف إقرار خطة عمل الأندية.

وبين العبدالكريم أهمية هذه البرامج والتي هي من المشاريع الوطنية الكبيرة والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة العليا بمملكتنا الغالية وأمراء المناطق وفي مثل هذا الوقت بالذات والذي أصبح فيه الشباب مستهدفاً في عقيدته وفكره وفي أخلاقه وسلوكه تأتي هذه البرامج والأنشطة لتسهم في شغل أوقات النشء والشباب وإشباع حاجاتهم بما يعود عليهم بكافة المتطلبات الوطنية والتربوية والمعرفية المستلهمة من قيمنا وثوابتنا.

بعد ذلك تم عرض خطة الأندية الموسمية ومناقشة المقترحات المتعلقة بالعاملين وبالمواقع ومواعيد الانطلاقة وساعات الدوام وفئات الأندية والإدارات المنفذة وهي النشاط والتوعية الإسلامية والموهوبين والتربية الخاصة.

وحددت الهيئة الإشرافية على الاندية الطقم الخاص لكل نادٍ حسب الفئات الخاصة لكل نادٍ (أ,ب,ج) على أن يتضمن ( مدير, مشرف برنامج, عامل, حارس أمن).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)