تعليم المدينة المنورة يناقش آلية تطبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس

تعليم المدينة المنورة يناقش آلية تطبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس

التعليم السعودي – واس : ناقش مدير إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم نسب التطعيم للطلاب والعاملين, وخطة رفعها, وآلية تطبيق الإجراءات الاحترازية في المدارس.
وبحث خلال اجتماعه بمديري ومديرات مكاتب التعليم – عن بعد – اليوم , دوام العاملين غير المحصّنين, وآلية تفعيل بنود استمارة الانضباط الصحي في مدارس البنين والبنات التي تشمل تشكيل فريق تعزيز الصحة في المدرسة, وتعقيم المدرسة ومرافقها قبل حضور الطلاب, والتقليل من التجمّعات الطلابية في المدرسة, وتفعيل دور المرشد الصحي, وتفعيل معايير اختيار مقر العيادة المدرسية, إضافة إلى وجود آلية لتوزيع وجبات الإفطار على الطلاب, والتقيّد بالاشتراطات الصحية في المقصف المدرسي.
وفي ذات السياق, شرعت إدارة الاختبارات والقبول بتعليم المدينة المنورة “بنات” في تفعيل أعمال لجان القبول والتسجيل للعام الدراسي المقبل لتقديم الخدمات لأولياء الأمور في التعليم العام والطفولة المبكّرة واستقبال المستفيدات وفق إجراءات احترازية ووقائية منضبطة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)