تعليم المدينة المنورة ينظم مارثون المشي لمنسوبات التعليم وأندية الأحياء

تعليم المدينة المنورة ينظم مارثون المشي لمنسوبات التعليم وأندية الأحياء

التعليم السعودي – واس : أنطلق أمس في المدينة المنورة فعالية مارثون المشي الذي ينظمه تعليم المدينة المنورة ممثلة في إدارة نشاط الطالبات ضمن فعاليات مهرجان الصحة تحت شعار ” نمشي لنعزز النجاح في حياتنا ” .
وشاركت في المارثون الذي حضرته المساعدة للشؤون التعليمية مريم الجهني وممثلة أندية الحي ليلى العمري، أكثر من 600 متسابقة في ثلاث فئات مصنفة حسب المرحلة العمرية و 10 فرق تطوعية بالتعاون مع فريق إسعافي من متطوعات ‫هيئة الهلال الأحمر‬ بالمدينة ومركز بيوتفل بست.
وأوضحت مديرة إدارة النشاط ممثلة الأندية ليلى العمري أن المارثون يأتي ضمن خطة أندية الحي الترفيهية التعليمية لبرنامج جودة الحياة تحقيقاً للرؤية الوطنية وكذلك في إطار الشراكة بين وزارة التعليم وشركة تطوير للخدمات التعليمية بهدف تعزيز أنماط الحياة الصحية للمجتمع من خلال البرامج الرياضية .
وفي ختام ‫المارثون أعلن أسماء الفائزات بالمراكز الثلاث الأولى وتسلمهن الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في كل فئة ، كما تمّ تكريم المشاركات وممثلات الجهات المتعاونة والمساندة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)