تعليم المدينة المنورة ينظم منتدى الاستثمار والجودة في التعليم الأهلي

تعليم المدينة المنورة ينظم منتدى الاستثمار والجودة في التعليم الأهلي

التعليم السعودي : تنظم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة خلال الفترة من 1 إلى 3 / 7 / 1436هـ منتدى الاستثمار والجودة في التعليم الأهلي والأجنبي بالمدينة المنورة تحت شعار ( نحو تعليم متميز ), وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة طيبة بالمدينة المنورة .
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم أن فكرة المنتدى تقوم على تجويد العمليات والمخرجات في المدارس الأهلية والأجنبية والاستفادة من الخبرات والتجارب المحلية والإقليمية الدولية في مجال الجودة والاعتماد المدرسي بما يسهم في دعم الاستثمار في قطاع التعليم الأهلي والأجنبي وتعزيز مشاركته, وذلك عبر الأنشطة والفعاليات الأساسية والمصاحبة التي تم الإعداد لها برؤية تربوية متخصصة .
ونوه العبدالكريم باعتماد معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل جلسات المنتدى ومتابعة وتأكيد سعي الوزارة دوما إلى تجويد التعليم الأهلي والأجنبي ومخرجاته من خلال وضع المعايير المناسبة وتحقيق متطلبات الجودة والنوعية وتطوير المنتج التعليمي، مبينًا أن أعمال المنتدى يتضمن جلسات تعرض من خلالها مجموعة من أوراق العمل، إضافة إلى ورش عمل تربوية ومعرضاً مصاحب بالشراكة مع عدة جهات حكومية وأهلية في منطقة المدينة المنورة، حيث يستضيف المنتدى مجموعة بارزة من المسؤولين والتربويين والأكاديميين والمدربين المعتمدين تنقل من خلاله مجموعة من الخبرات والتجارب المميزة .
وأعرب العبدالكريم عن شكره لمعالي مدير جامعة طيبة على التعاون واستضافة المنتدى وتهيئة كل إمكانيات الجامعة وكوادرها لإنجاح فعالياته, بما يحقق الأهداف التي أقيم من أجلها .
من جهة أخرى أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة جميع استعداداتها, وذلك من خلال تشكيل اللجان العاملة وعقدة الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المشاركة، كما تم جدولة برنامج المنتدى وفعالياته المصاحبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)