تعليم المدينة المنورة ينفذ برنامج الأمن والسلامة بمدارس وروضات المدينة

تعليم المدينة المنورة ينفذ برنامج الأمن والسلامة بمدارس وروضات المدينة

التعليم السعودي – واس : نفذت الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة ممثلة في إدارة الأمن والسلامة ” بنات ” اليوم برنامج تبادل الزيارات بهدف التطوير المهني وذلك بحضور مساعدة مديرة إدارة الأمن والسلامة المدرسية (بنات) تماضر طه ومديرة إدارة رياض الأطفال سميرة شاوش وعدد من المشرفات و/ 20 / منسقة أمن وسلامة بمدارس وروضات المدينة المنورة .
وتخلل اللقاء الذي عقد بالروضة ( 19 ) استعراض خطة إخلاء تجريبية وعرض مرئي لمنجزات الروضة في الأمن والسلامة ، ثم تجولت الحاضرات في المنشأة التعليمية بالروضة أطلعن على إجراءات وإحترازات الأمن والسلامة المدرسية بها .
وأوضحت مساعدة إدارة الأمن والسلامة المدرسية أن هذا البرنامج يتيح للمنسقة الزائرة للمنشأة التعليمية فرصة الاطلاع على تجارب الآخرين وتبادل الخبرات في كيفية نشر الثقافة الأمنية بصورة طبيعية في البيئة التعليمية وكيفية الاهتمام بسلامة المنشاة التعليمية وأجهزة ووسائل الأمن والسلامة وكذلك كيفية تنظيم وتخطيط خطة الإخلاء وطرق مواجهة المخاطر الذي يعده الكثير من التربويين من أقوى الوسائل التي تساعد على النمو المهني الذي تم تنفيذه في عدد من المدارس والروضات ، مشيرة إلى أنه يتم عقب كل زيارة جلسة للمداولة الإشرافية ومناقشة وتقييم للمشاهدات بهدف التحسين والتطوير .
وفي ختام اللقاء تم تكريم القائدة التربوية ومنسقة الأمن والسلامة ومنسوبات الروضة ( 19 ) على جهودهن المميزة في نشر ثقافة الأمن والسلامة والتوعية بمتطلباتها في بيئات رياض الأطفال وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)