تعليم المدينة المنورة يُطلق برنامج ” سفراء الموهبة “

تعليم المدينة المنورة يُطلق برنامج ” سفراء الموهبة “

التعليم السعودي – واس : اطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي الثقافي اليوم, برنامج ” سفراء الموهبة ” ، الذي يُنفذ بالتعاون مع قسم البرامج العامة والتدريب.
وأوضح رئيس قسم النشاط الثقافي علي بن مريزيق المطيري أن البرنامج يهدف لاكتشاف ورعاية الموهوبين من خلال فرعين هما: “المذيع المتميز ” و “صانع الأفلام”، مُفيداً أن البرنامج يُنفذ لفترة تمتد لشهرين، موزعة على أربعة محاور بحيث خصصت المرحلة الأولى لاكتشاف المواهب الطلابية، والمرحلة الثانية لفرز المتقدمين والترشيح, ثم مرحلة تدريب وتأهيل المواهب المرشحة, وأخيراً مرحلة تقديم مشاريع التخرج من المشاركين.
وبين المطيري أن البرنامجين يرتكزان على محاور من أهمها الوحدات الإثرائية وأخلاقيات المواهب ومشاريع التخرج، لتحقيق الأثر المجتمعي من خلال منصة الإذاعة كوسيلة إعلام فاعلة واحتراف صناعة الأفلام القصيرة ذات محتوى هادف وخلاق يحمل قيم ومبادئ سامية في عالم الإعلام الجديد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)