تعليم المدينة … لا تغيير في الإجازة والخطاب المتداول ( مزوّر )

تعليم المدينة … لا تغيير في الإجازة والخطاب المتداول ( مزوّر )
التعليم السعودي :أصدرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة بيناً تنفي فيه ما تناقلته بعض المواقع التواصل الاجتماعي من صور لتعميم صادر من تعليم المدينة يفيد ببدء إجازة معلمي ومعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية بنهاية دوام يوم الأربعاء 26/ 7، أسوة بزملائهم في المرحلة الابتدائية.
وأكد مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ / عمر البرناوي أن التعميم الذي يتم تداوله “مزور”، مشيراً إلى أن التعميم الصحيح هو ما يوضح بدء إجازة المرحلة الابتدائية بتاريخ 26/ 7 والمرحلتين المتوسطة والثانوية بتاريخ 17/ 8، مؤكداً أنه ستتم محاسبة من زوّر الخطاب وملاحقته من قبل الجهات المعنية .
يشار إلى أن بعض مواقع التواصل الإجتماعي والأجهزه الذكيه , قد تناقلت خلال اليومين الماضيين تعميما نسب إلى “الإدارة العامه للتربيه والتعليم بالمدينة” يفيد بتقديم إجازة المعلمين والمعلمات في المرحله المتوسطه والثانويه إلى تاريخ 26/7/1434 هـ , وأن هذا القرار إستثنائي هذا العام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)