تعليم المدينة: لن نتهاون مع كل مخالف للنظام.. ومصلحة الطالب أولاً

تعليم المدينة: لن نتهاون مع كل مخالف للنظام.. ومصلحة الطالب أولاً

التعليم السعودي : أوضح عمر برناوي المتحدث الرسمي باسم إدارة تعليم المدينة المنورة أن الزيارة التي قام بها مدير عام التعليم للمدرسة هي زيارة وفق مهام مدير التعليم الاعتيادية ومن صميم مهامه وواجباته الوطنية والنظامية كونه المسؤول عن التعليم بالمنطقة ولم يصدر عن المدير العام أثناء الزيارة أية عبارة تحمل إهانة أوتجريحا لأي من منسوبي المدرسة لافتا إلى ما تم رصده من ملاحظات استوجبت تشكيل لجنة من المتابعة والقضايا للتحقيق في ذلك ومعالجته واتخاذ الإجراء اللازم الذي يكفل الانضباط وما فيه مصلحة الطالب وانتظام الدراسة في المدرسة وفي المدارس بشكل مثالي.

جاء ذلك فى رده على ما تم تداوله -إعلاميا- تحت عنوان: (خطاب متداول عن إهانة مدير تعليم المدينة لإحدى المدارس.. والإدارة: نتتبع مصدره).

وأضاف برناوي أن الخطاب «مجهول» كما أن الإدارة لا تلتفت إلى ماجاء به من مغالطات مع الاحتفاظ بحقها القانوني في متابعة من يقف وراءه. وتستغرب الإدارة إثارة مثل هذه الأمور مذكرة على العمل وفق ما تمليه الأمانة المهنية وأكد برناوي أن الإدارة لن تتهاون في اتخاذ الإجراء الذي يكفل انتظام التعليم في المدارس وفق الضوابط والأنظمة المرعية، كما تتقدم الإدارة ببالغ الشكر وعظيم الامتنان إلى قيادات المدارس والمعلمين الذين تميزوا بعطائهم في مدارس المنطقة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)