تعليم المدينة يختتم برنامج إستراتيجية التحول للإدارة التقنية المحلية

تعليم المدينة يختتم برنامج إستراتيجية التحول للإدارة التقنية المحلية

التعليم السعودي : اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة تقنية المعلومات اليوم برنامج تدريبي بعنوان ” إستراتيجية التحول للإدارة التقنية المحلية “، بمشاركة 271 مساعد إداري من مدارس المدينة المنورة وذلك بمتوسطة عبدالمطلب بن ربيعة بالمدينة المنورة .
وشهد البرنامج حضور مميز خلال الأربعة أيام الماضية تم خلالها تدريب المشاركين على الأنظمة التقنية الموجودة في البوابة المتمثلة في نظام نور وبرنامج خدمات المستفيدين ونظام الخرائط الرقمية والبريد الإلكتروني وبرنامج خدمات الانترنت .
من جانبه أعرب مدير إدارة تقنية المعلومات المهندس ماجد بيجاوي عن شكره لمكاتب التعليم داخل المدينة المنورة على الجهد الكبير المبذول في تهيئة وإعداد مقرات التدريب والتواصل مع المدارس لضمان مشاركة الشريحة المستهدفة من التدريب , مؤكدا حرص مدير عام التعليم بالمنطقة على تهيئة وتطوير منسوبي إدارة التعليم تقنيا والتحول السريع للإدارة التقنية ، منوهاً أن من تم تدريبهم خلال هذا البرنامج سيكون بإمكانهم نقل الخبرة لزملائهم في المدارس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)