تعليم المدينة يختتم برنامج العصا البيضاء

تعليم المدينة يختتم برنامج العصا البيضاء

 

ختمت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة برنامج اليوم العالمي للعصا البيضاء والبصر.وأشاد مدير التعليم بالمدينة المنورة ناصر العبدالكريم بما شاهده من عمل وبرامج مميزة بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء في مرافق المعهد والمعرض المصاحب، منوها بالجهود الكبيرة التي تقدمها إدارة التربية الخاصة ومنسوبو معهد النور للمكفوفين من إدارة ومعلمين وطلاب حيث أظهرت تلك الفعاليات الإمكانات والمواهب والقدرات التي يتمتع بها الطالب المكفوف. وأعرب العبدالكريم عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد صدور أمره الكريم بزيادة مكافآت طلاب وطالبات التربية الخاصة. وفي الختام، تم تكريم الفائزين في المسابقات المقامة بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء والمميزين من معلمي وطلاب المعهد وشركاء التميز والجهات المتعاونة في البرنامج وفقاً لصحيفة الوطن.
من جهته، أوضح مدير إدارة التربية الخاصة حمدان بن فريج الهلالي أن برنامج اليوم العالمي للعصا البيضاء يهدف لنشر التوعية وإرشاد المجتمع بكيفية التعامل مع الكفيف ومساعدته أثناء عبور الشوارع والميادين ومعرفة حقوقه. يذكر أن العالم يحتفل في كل عام باليوم العالمي للعصا البيضاء الذي يصادف اليوم الـ15 من أكتوبر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)