تعليم المدينة يدشن نظاماً الكترونياً للمفاضلة على المناصب القيادية

تعليم المدينة يدشن نظاماً الكترونياً للمفاضلة على المناصب القيادية

التعليم السعودي : دشن مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم اليوم ، نظام ” الترشح والمفاضل” للترشح للمناصب القيادية والإشراف التربوي, الذي يعتبر تحولاً كاملاً نحو التعاملات الإلكترونية ويتميز بالشفافية التامة.

ويهدف البرنامج إلى تحقيق درجة عالية من الإتقان والشفافية في تقديم الخدمة الإلكترونية، بحيث يتمكن المستفيد من متابعة نتائج سير عمل الترشيح وفق المراحل والضوابط من خلال استخدام صلاحية الدخول على النظام ورسائل الـ ( sms ) المصاحبة ، فضلاً عن متابعة مراحل سير عمل الترشيح خطوة بخطوة ومعرفة مواقع التعثر أو تأخر الطلب عند الإدارات.

وأوضح مدير تقنية المعلومات بتعليم المدينة المنورة ماجد البيجاوي، أن النظام يعتبر نقلة تقنية نوعية واسعة، وتحولاً كاملاً نحو التعاملات الإلكترونية، في مجال التقديم للترشح للإشراف التربوي والمناصب القيادية لتميزه بالشفافية التامة والدقة، مبيناً أن عدد المتقدمين وصل إلى (5822) متقدماً، فيما بلغ عدد التحديثات بالنظام منذ إنشائه ( 65 ) تحديثاً بحيث يخدم قطاعي البنين والبنات.

وأكد مشرف تقنية المعلومات والمشرف على البرنامج سامي الحازمي أن عدد الدورات التدريبية التي قدمت حتى الآن (23) دورة تدريبية, في حين بلغ عدد الإدارات المتقدمة بالترشيح ( 7 ) إدارات، وبلغ عدد التخصصات المطلوبة (19) تخصصاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)