تعليم المهد يطلق جائزة التميز في دورتها التاسعة

تعليم المهد يطلق جائزة التميز في دورتها التاسعة

التعليم السعودي – واس : أعلن تعليم المهد ممثلاً بمركز التميز اليوم، انطلاق أعمال جائزة التميز في دورتها التاسعة في جميع الفئات “الادارة والمدرسة المتميزة، والمعلم المتميز، والمشرف التربوي المتميز، والمرشد الطلابي المتميز، والتميز الإداري، والطالب المتميز، والعمل التطوعي” .
وأكد مدير التعليم بالمحافظة عبدالله السحيمي لدى ترؤسه اجتماع مجلس مركز التميّز اليوم, أهمية دور المركز في دعم ممارسات ومبادرات التميز للبنين والبنات في السلك التعليمي والإداري، وأن تحظى إدارة التعليم بالمهد بتميز مستدام، مشيداً بالجهود المبذولة للوصول إلى التميز المؤسسي المنشود .
من جانبه بيّن المشرف على مركز التميز صالح المطيري, أن إنشاء المركز يهدف إلى نشر ثقافة التميز وتفعيل الإستفادة من المتميزين وتحفيز الميدان التعليمي والإداري للأداء المتميز، وتشجيع الممارسات المتميزة والتفوق العلمي وتكريم المبدعين والمتميزين, مفيداً أن المركز استهل أعماله بتشكيل اللجان، وإعداد الخطط التنفيذية وعقد الاجتماعات، والإعداد للمشاركة في جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>