تعليم المهد يناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

تعليم المهد يناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودي : ترأس مدير تعليم المهد عبدالله بن سليمان السحيمي اجتماعًا للجنة متابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد؛ للوقوف على نسبة جاهزية الميدان، بحضورالمساعد للشؤون التعليمية راشد الوسمي والمساعد للشؤون المدرسية كامل الصحفي، وأعضاء اللجنة من رؤساء الأقسام ذات الاختصاص.
وناقش مدير التعليم مع أعضاء اللجنة التوصيات السابقة، وعرض نسبة إنجاز جاهزية ترحيل المقررات والتجهيزات للمدارس، ونسبة جاهزية صيانة المدارس. مؤكدا على رفع تقرير مفصل عن وصول المقررات للمدارس لجميع القطاعات التابعة للإدارة، وفق الخطة المعتمدة مسبقا وحصر الزيادة والنقص من قبل قسم التخطيط والتطوير,ومطالبا باستثمار عودة قادة المدارس لتهيئة البيئة المدرسية وبيّن أمين الإدارة فهد الغيداني أن هذا الاجتماع يأتي تباعا لاجتماعات عديدة مستمرة لم تتوقف منذ بداية الفصل الدراسي الثاني من العام المنصرم وقد خرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي تتمحور حول تهيئة البيئة الدراسية للطالب والذي يعدّ هو المحور الرئيس للعملية التربوية والتعليمية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)