«تعليم» النعيرية: المعلم يصل بطلابه إلى بر الأمان

«تعليم» النعيرية: المعلم يصل بطلابه إلى بر الأمان

التعليم السعودي :  أكدت المساعدة للشؤون التعليمية بمحافظة النعيرية سميرة بنت حمد بالحارث، على دور المعلم في بناء الأجيال، وقالت في كلمتها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم: يطيب لي في ذكرى يوم المعلم بأن أسطر كلمات شكر وتقدير وعرفان لكل معلم ومعلمة مخلص أمين يفني عمره في تعليم أبناء أمته ووطنه العلم النافع والمعرفة الجامعة.

وتوجهت إلى معلمات المحافطة قائلة: إنكن تقمن بالدور الرئيسي في العملية التعليمية, وتمثلن العامل الأهم في العملية التربوية من أجل الوصول إلى مجتمع معرفي، وبناء جيل قادر على مواصلة التقدم وإنتاج المعرفة، من تعب وتضحية لإيصالنا لما نحن عليه الآن، فأنتن رمز للبذل والعطاء. فالمعلمة تمثل القاعدة الأساسية في العملية التعليمية والتربوية، وينظر لها المجتمع بنظرة تقدير واحترام.

فيوم المعلم يهدف إلى إبراز الرسالة السامية والدور الفعّال للمعلم، والجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل تربية الأجيال وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من سبل العلم والمعرفة، ومشاركة المملكة في هذا اليوم تقديرا منها لدور المعلم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)