تعليم النماص :صدور قرار تكليف عزيزة بنت زاهر رئيسة للإشراف

تعليم النماص :صدور قرار تكليف عزيزة بنت زاهر رئيسة للإشراف

التعليم السعودي : أصدر سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم قراراً يقضي بتكليف الأستاذة عزيزة زاهر البكري رئيسةً للإشراف التربوي ( بنات ) بمحافظة النماص وتكليف الأستاذة زينب علي الشهري مشرفةً بقسم المتابعة .

وقال آل قاسم في كلمة له : نشكر الأستاذة زينب بنت علي رئيسة الإشراف التربوي ( السابقة ) التي ترجلت عن قيادته بناء على طلبها بعد سنوات من العطاء والتميز، وسجل مليء بالوفاء مع إدارتها ومع المسؤولين والمسؤولات طوال مشوارها وبالابداع والإنجاز، وهي منجم من الخبرات، وسوف نرى أثرها في موقعها الجديد مشرفة للمتابعة، ونسأل الله لها العون والتوفيق.

كما نبارك للأستاذة عزيزة بنت زاهر ( مشرفة الجودة الشاملة السابقة ) ثقة المسؤولين والمسؤولات وثقة لجنة القيادات بترشيحها وتكليفها رئيسةً للإشراف التربوي، وهي من الكفاءات المميزة وسوف تكون خير خلف لخير سلف، وندعو لها بالتوفيق والتسديد.

من جانبها شكرت البكري من منحها هذه الثقة سائلة الله جل وعلا التسديد في المشوار القادم ،وبدورنا نتمنى للأستاذتين أ/ عزيزة البكري وأ/ زينب علي التوفيق والسداد في منصبيهما الجديدين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)