تعليم النماص : لجنة تقييم المدارس المعززة للصحة تبدي ارتياحها لوضع المدارس

تعليم النماص : لجنة تقييم المدارس المعززة للصحة تبدي ارتياحها لوضع المدارس

التعليم السعودي : تستكمل لجنة تقييم المدارس والروضات المعززة للصحة ( بنين وبنات ) أعمالها للأسبوع الثاني بزيارة المدارس المحددة والمعززة للصحة وتبلغ 21 مدرسة للبنين و14 مدرسة للبنات و5 من رياض الأطفال.

وقد بدأت زيارات التقييم من يوم الأحد 1436/7/7 وفق الخطة المعدة لهذا الغرض بقيادة رئيس الصحة المدرسية الاستاذ علي الشهومي ، وتم خلال هذه الزيارات الإطلاع على جهود المدارس واستعدادها للبرنامج في مجال الصحه المدرسية والفعاليات والمبادرات التي نظمتها ونتيجة لذلك أبدت لجنة التقييم ارتياحها لمالمسته من استعداد المدارس وتنفيذها للاشتراطات الواجب توافرها في المدارس المعززة للصحة وغيرها من الجوانب التي تنمّي وتغرس القيم الصحية والسلوكية المختلفة في نفوس الطلاب والطالبات والعاملين والعاملات بالمدارس .

ذكرت ذلك للإعلام التربوي مشرفة الصحة المدرسية الأستاذة فاطمة ظافر طحيطح ، وتمنت للجميع التميز والإبداع في العمل في ظل إدارة متميزة وبتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي ندعو الله أن يحفظها من كل سوء ونتذكر دائماً رؤيتنا الرائعة : التميز المؤسسي الشامل لبناء متعلم مبدع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)