تعليم بقيق يدرب معلميه على “نظام المقررات”

تعليم بقيق يدرب معلميه على “نظام المقررات”

التعليم السعودي :يعكف مكتب التربية والتعليم في محافظة بقيق على تدريب معلمي المحافظة على طرق الدراسة بنظام المقررات في المدارس التي اعتمدت طريقة المقررات في مناهجها.
أوضح ذلك لـ”الوطن”، مدير مكتب التربية والتعليم ببقيق مرعي بن محمد البارقي، وأضاف أن رئيس قسم الاجتماعيات المشرف على نظام المقررات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية عبدالله الهدلق، زار مكتب بقيق وأقام ورشة تدريبية لمناقشة أوضاع معلمي الاجتماعيات بالمكتب، كما تمت مناقشة سير الدراسة بنظام المقررات بمدرسة الأجيال الثانوية ومتابعة الاحتياجات التدريبية لمعلمي الاجتماعيات بالمكتب.
وبين أنه تم الاطمئنان على سير الدراسة في نظام المقررات، بالإضافة إلى برنامج تدريبي لمعلمي الاجتماعيات بعنوان: التطوير المهني لمعلمي المشروع الشامل “الاجتماعيات” مستوى ثالث، وذلك بمركز التدريب التربوي ببقيق.
وأشار البارقي إلى أن مكتب التربية والتعليم في بقيق يهتم بتطوير وتدريب المعلمين على البرامج التعليمية الجديدة التي تعكس تطور مستوى التعليم في المحافظة ورفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)