تعليم بيشة يستقبل 72 ألف طالب وطالبة في 970 مدرسة

تعليم بيشة يستقبل 72 ألف طالب وطالبة في 970 مدرسة

التعليم السعودي :استقبلت مدارس البنين والبنات الحكومية والأهلية التابعة لإدارة التربية والتعليم في محافظات بيشة وبلقرن وتثليث اليوم ، 72.800 طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية بعد أن قضوا إجازة عيد الأضحى المبارك، توجهوا منذ الصباح الباكر إلى 970 مدرسة، وكان في استقبالهم أكثر من 13 ألف معلم ومعلمة.
وتقوم المدارس بتنفيذ برنامج استقبال ومعايدة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وفق برنامج النشاط الاجتماعي في المدارس الذي وجهت به الإدارة لتنفيذه اليوم ضمن الخطط التشغيلية لبرامج الأنشطة الاجتماعية ولكون عيد الأضحى المبارك شعيرة دينية من خلالها يبتهل المسلم بالدعاء والشكر وترسيخ لمبادئ الدين الحنيف.
وبين مدير إدارة التربية والتعليم في بيشة سعد آل سالم أن الإدارة تتابع مع المشرفين في مكاتب الإشراف أهمية الدوام والانضباط منذ اليوم الأول حيث أنه يتم تطبيق نظام التحضير الإلكتروني والزيارات الميدانية للمدارس ومتابعة نسب حضور الطلاب ورصد أي ملاحظة يمكن أن تسبب أي تساهل من قبل أي مدرسة مشدداً على أن نسب الحضور للدوام في الفترات السابقة تؤكد شعور الجميع بالمسؤولية وهو ما يعطي مؤشر إيجابي للإدارة والعاملين فيها بالضبط في الميدان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)