تعليم بيشة يناقش الخطة التشغيلية للجنة التوعية الفكرية والدليل التنظيمي

تعليم بيشة يناقش الخطة التشغيلية للجنة التوعية الفكرية والدليل التنظيمي

التعليم السعودي : ناقشت إدارة التعليم في بيشة تفعيل دور وحدة اللجنة التوعية الفكرية حصانة ودورها في تعزيز أهداف اللجنة صباح اليوم حيث رأس مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري الاجتماع الأول للجنة التوعية الفكرية ( حصانة ) وتناول المجتمعون من أعضاء وعضوات اللجنة محاور خطة العمل والإجراءت التي تعزز الفكر وتحدد مساراته .
وأكد مدير التعليم في الاجتماع على تفعيل دور الوحدة و التآزر بين كافة البرامج للوصول للأهداف المنشودة للحفاظ على الأمن الفكري لأبناء هذا الوطن الغالي .
كما استعرض مدير الوحدة سعد القرني مجريات اللقاء الذي عقد مع القيادات الأمنية بجامعة نايف وخطة العمل وأدوار أعضاء اللجنة .
حضر الاجتماع مساعدا مدير التعليم لشؤون تعليم البنين أ.خالد عبدالله الغامدي و أ.فاطمة سعيد الشهراني و مديري الإدارات المعنية في الإعلام التربوي و العلاقات العامة و الإرشاد و التوعية و التدريب التربوي و الموهوبين .
من جهتها استعرضت عزة الغامدي مشرفة الوحدة بقطاع البنات مع عضوات اللجنة خطة العمل بحضور مساعدة مدير التعليم فاطمة الشهراني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)