تعليم بيشة ينظم المرحلة الثالثة من الحوار الطلابي

تعليم بيشة ينظم المرحلة الثالثة من الحوار الطلابي

التعليم السعودي : نظمت إدارة تعليم محافظة بيشة ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد أمس الأول برنامج الحوار الطلابي في مرحلته الثالثة، برئاسة مدير التعليم سعد بن سالم آل سالم, بحضور عدد من الطلاب من مختلف مدارس المحافظة، ومجموعة من القيادات التعليمية بالإدارة.
ونوه آل سالم في بداية الحوار باستراتيجيات التعليم الحديث، التي تعتمد على الحوار بالمشاركة والتفاعل، وسعي الإدارة لغرس المفاهيم الإيجابية, وتأصيل المبادئ والقيم الدينية والوطنية والاجتماعية لدى الطلاب, إلى جوانب الثوابت والمسلمات غير القابلة للنقاش أو الجدل ذات العلاقة بالعقيدة والوطن، مؤكداً رصد جميع ملاحظات ومطالب الطلاب، التي ستنال الاهتمام والمتابعة، ومعالجة السلبيات الواردة فيها، ودعم وتفعيل ملاحظات أخرى إيجابية.
من جهته أشار رئيس قسم التوجيه والإرشاد عبيد حمود الشهراني أن الحوار، يجري تنفيذه في جميع المدارس للمرحلة المتوسطة والثانوية، عبر ترشيح طالب أو طالبين من كل فصل، وتفعيل البرنامج داخل المدرسة، في سبيل ترشيح طالب عن كل مدرسة، للانتقال إلى المرحلة الثانية على مستوى مكاتب التعليم، فالمرحلة الثالثة التي تأتي على مستوى الإدارة.
مما يذكر أن البرنامج تخلله العديد من المداخلات من الطلاب والمسؤولين، وحظي بجدية وتفاعل بناء، بحسب المشاركين في هذا الحوار، وختم بتكريم الطلاب المشاركين في البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)