«تعليم بيشة» يوضح تفاصيل إعتداء مواطن على مدير مدرسة بخنجر

«تعليم بيشة» يوضح تفاصيل إعتداء مواطن على مدير مدرسة بخنجر

التعليم السعودي : أوضحت إدارة التعليم في بيشة تفاصيل حادثة اعتداء على مدير مدرسة في الأمواه يوم أمس الأحد وجاء في بيان إعلامي للإدارة.

وقالت الإدارة في بيانها إنه حدث يوم أمس الأحد اعتداء مواطن على قائد مدرسة معاوية بن أبي سفيان بلهو في قطاع الأمواه التابعة لتعليم بيشة وهو يهم بالدخول للمدرسة مع بداية الدوام بسلاح أبيض (خنجر)، إلا أن دفاع قائد المدرسة عن نفسه ولجوءه ببوابة المدرسة حال دون مواصلة الجاني لاعتدائه، الذي نتج عنه إصابتان لمدير المدرسة في رأسه ويده أحدهما بليغة.

وتابع البيان أنه: تم إسعاف قائد المدرسة من قبل زملاءه بالمدرسة، وابلاغ مدير مكتب تعليم الأمواه هاتفياً بالحادث، وبدورها تبلغت الجهات الأمنية، وتم القبض على المواطن المعتدي، وهو رهن التوقيف والتحقيق لدى الجهات الأمنية، والذي برر فعلته بأن قائد المدرسة لم يتعامل مع والده بالشكل المرضي لدى حضوره للمدرسة في وقت سابق!

هذا، وقد تم نقل قائد المدرسة لمستشفى تثليث العام وتنويمه، وقد اطمأن مدير مكتب التعليم بالأمواه متعب القحطاني على المعلم وزاره مباشرة بعد الحادث صباح أمس بالمستشفى، كما اطمأن عليه مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف الهاجري وأجرى معه اتصالاً أكد خلاله حرص إدارة التعليم ووزارة التعليم على أمن وحماية كافة منسوبيها وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)