تعليم بيش يختتم برنامج ” التعلم النشط وكيفية تطبيقه “

تعليم بيش يختتم برنامج ” التعلم النشط وكيفية تطبيقه “

التعليم السعودي : اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي الذي نفذه مكتب التعليم للبنات بمحافظة بيش التابع لإدارة التعليم بمحافظة صبيا تحت عنوان ” التعلم النشط وكيفية تطبيقه ” وذلك بمركز التدريب في بيش.
وهدف البرنامج الذي عقد على مدى ثلاثة أيام إلى إكساب المشاركات البالغ عددهن “17” معلمة من معلمات الصفوف الأولية المعارف والمهارات والخبرات التي تساعدهن على نقل محور عمليتي التعلم والتعليم إلى المتعلم من خلال إثراء خبراتهن الذاتية وتيسر اكتسابهن للمهارات العقلية العليا وتعزيز ممارسات التعلم النشط في حجرة الصف وخارجها بما يحقق رفع كفاءتهن وفاعليتهن لتحقيق أعلى معدلات الإنتاجية في مجال التعليم وفقاً لوكالة الانباء السعوية.
واشتمل البرنامج الذي نفذته عدد من مشرفات قسم الصفوف الأولية بمكتب التعليم ببيش على عرض الأنشطة والحوار فيما بين المعلمات، والبرنامج إلى تزويد المعلمات بأهم مبادئ و طرق التدريس السليمة والاستراتيجيات الحديثة ، وتطبيق هذه الاستراتيجيات للمعلمات عملياً ، وطبقت المعلمات هذه الاستراتيجيات في أثناء البرنامج مستعينات بالوسائل المقدمة لهن والأدوات اللازمة لتنفيذ الاستراتيجيات الحديثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)