“تعليم” تبوك تحقق في صفع وركل “طالب تيماء”

“تعليم” تبوك تحقق في صفع وركل “طالب تيماء”

التعليم السعودي : تطوَّرت اليوم أحداث واقعة الاعتداء بالصفع والركل على طالب بالمرحلة الابتدائية في تيماء، ، وذلك من خلال توجيه صدر من “تعليم” تبوك بالتحقيق في الحادثة والإفادة عنها، إضافة إلى تقديم والد الطالب شكوى رسمية لمكتب تعليم تيماء.
وقال المواطن ناصر العنزي، والد الطالب، إنه أثناء مراجعته مكتب تعليم تيماء وتقديمه شكوى رسمية أُشعر من مدير المكتب بأن مدير تعليم تبوك وجَّه بالتحقيق في القضية والإفادة عنها.
وأشار العنزي إلى أن ابنه تغيّب اليوم عن الدراسة نتيجة التأثيرات النفسية التي أعقبت الاعتداء عليه من قِبل أحد معلمي مدرسته.
وقال العنزي: “الغريب أن إدارة المدرسة لم تستفسر عن أسباب غياب الطالب اليوم، ولم تعلم عن الحادثة؛ حيث لم تُجرِ أي اتصال أو استفسار عن الطالب”.
وأكد العنزي أنه لم يقدم شكوى لإدارة المدرسة، لكن من المفترض أن تتساءل عن أسباب تغيب الطالب.
وكان العنزي قد أوضح أمس أن ابنه كشف عن تفاصيل ما تعرّض له قائلاً إنه كان على خلاف مع أحد أقرانه، وفاجأه المعلِّم بالصفع على الوجه والركل ركلات عدة.
وقال العنزي أمس- لمصادر الصحيفة – : “ما حدث من عنف ليس أسلوباً تربوياً، وله تأثير في نفسية ابني الذي رفض العودة للمدرسة”.
وطلب العنزي في شكواه من مدير تعليم تبوك تشكيل لجنة للتحقيق، ومعاقبة المعلِّم المعتدي على ابنه، وجدَّد تأكيده أنه لن يترك حقوق ابنه تضيع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)