«تعليم تبوك» تكرم المعلم البلوي لإنقاذه حياة طالب

«تعليم تبوك» تكرم المعلم البلوي لإنقاذه حياة طالب

التعليم السعودي – متابعات : كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم العُمري صباح أمس (الأحد)، في مكتبه بإدارة تعليم تبوك، المعلم نايف البلوي، من مدرسة الفارابي الابتدائية بتبوك، خلال استقباله المعلم، نظير موقفه الإنساني النبيل بإنقاذ حياة طالب في المدرسة ابتلع قطعة بلاستيكية بالخطأ، ما أدى إلى سد مجرى التنفس، إذ أسهم تدخل المعلم السريع – بعد عناية الله – في إنقاذ الطالب بعد الإسعافات الأولية الفورية التي قام بها المعلم حتى استقرت حاله.

وأعرب مدير التعليم للمعلم نايف البلوي عن اعتزاز إدارة تعليم تبوك بتعامله الحكيم مع حالة الطالب وحسن تصرفه في هذا الموقف الحرج، وتكريس الرسالة السامية للمعلمين تجاه أبنائنا الطلاب، مشيراً إلى أن هذا الموقف يسجل بمداد من ذهب للمعلم نايف البلوي بمثابة نموذج رائع للمعلمين كافة.

حضر التكريم المساعد لتعليم البنين ماجد القعير والمساعد للخدمات المساندة سعيد القحطاني وقائد مدرسة الفارابي منصور البلوي وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)