تعليم تبوك يبدأ تحضيرات المشاركة في الأولمبياد الوطني

تعليم تبوك يبدأ تحضيرات المشاركة في الأولمبياد الوطني

التعليم السعودي : تواصل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في إدارتي الموهوبين والموهوبات التحضير للمشاركة في الأولمبياد الوطني للابداع العلمي إبداع 2018 لهذا العام بداية من التسجيل المباشر في الموقع الإلكتروني http://ibda.org.sa.
ودعا مدير إدارة الموهوبين علي الرميش، طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، إلى التقيد بالجدول الزمني لمراحل الأولمبياد.
من جهتها أوضحت مشرفة الموهوبات ومنسقة المشروع بتعليم تبوك نعيمة العنزي، أن إدارة الموهوبات خاطبت المدارس في هذا الشأن مع تعميم روابط التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للمشروع على المدارس والحث على المشاركة والتسجيل، مشيرةً إلى أن مسؤولة الموهوبات في كل مدرسة مشاركة ستقوم برفع ملخص للمشروعات ثم يتم الفرز عن طريق لجنة علمية وتقديم الدعم اللازم للمشروعات المتميزة.
وبينت منسقة المشروع أن إدارة تعليم تبوك حصلت على مراكز متقدمة في السنوات الماضية في إعداد الطالبات المسجلات في البوابة الإلكترونية على مستوى المملكة.
يذكر أن الاولمبياد الوطني للإبداع العلمي إبداع 2018 مسابقه علمية عالمية تنافسية بين طلاب مراحل التعليم العام للمرحلة المتوسطة والثانوية، وتستقطب الطلاب والطالبات الموهوبين ويتم التنافس في أحد المجالات العلمية بمشروعات علمية وبأفكار أصيلة ترتقي بفكر الطالب الموهوب وتعده للمشاركة في المحافل الدولية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>