تعليم تبوك يتيح استلام المقررات قبل بداية العام الدراسي عبر نظام “كتبي”

تعليم تبوك يتيح استلام المقررات قبل بداية العام الدراسي عبر نظام “كتبي”

التعليم السعودي : دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أولياء أمور الطلاب والطالبات الراغبين في استلام مقررات دراسية لأبنائهم وبناتهم قبل بداية العام الدراسي المقبل الاستفادة من مبادرة الإدارة ضمن برنامج استعدادها لبداية العام الدراسي الجديد وحرصاً منها على بداية جادة و ناجعة من أول حصة في أول يوم دراسي بتسليم المقررات الدراسية للطلاب والطالبات (( الكتب )) قبل بداية العام الدراسي 1438/1437 .
وأكدت الإدارة على المستفيدين من المبادرة التسجيل في موقع ” نظام كتبي ” وتحديد مكان استلام المقررات ، حيث حددت أندية الحي والأندية الموسمية داخل مدينة تبوك وفي جميع المحافظات ( أملج ، الوجه، ضبا، تيماء ، البدع ، وحقل ) لتكون مقرات لتسليم المقررات .
ويمكن للطالب والطالبة استلام المقررات من أي من هذه الأندية وفق مكان إقامته خلال ما تبقى من الإجازة الصيفية، مهيبة بأولياء الأمور حث أبنائهم وبناتهم على سرعة التسجيل استثماراً للوقت رابط التسجيل : http://www.tabukedu.com/book وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)