تعليم تبوك يحذر من التصوير داخل المدارس‎

تعليم تبوك يحذر من التصوير داخل المدارس‎

التعليم السعودي : جددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تأكيدها على حظر التصوير داخل كل مدارس المنطقة دون إذن، وعدم استخدام الجوال في الفصول. ونبّهت الإدارة في تعميم تم توزيعه على مكاتب التعليم ومدارس المنطقة “بنين وبنات” على أن تصوير المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات دون إذن رسمي يعتبر مخالفا للأنظمة واللوائح، ويصنّف على أنه جانب من جوانب التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنية المعلومات المختلفة، وذلك وفقا لما ورد في المادة الثالثة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، ووفقا لتعاميم وزارة التعليم الخاصة بذلك.
وشددت الإدارة على قائد وقائدة المدرسة بمنع منسوبي وزوار المدرسة على مختلف مسمياتهم وأولياء الأمور أو غيرهم من تصوير الطلاب والطالبات داخل الفصل أو في محيط المدرسة إلا بإذن خطي من الجهة المختصة في إدارة التعليم إدارة الإعلام التربوي، أو قائد أو قائدة المدرسة والتنسيق مع كل قائد وقائدة مدرسة لوضع لوحات وملصقات توضح الموقف النظامي القاضي بمنع التصوير داخل المدارس، ومدى تعرّض المخالف للمساءلة والعقوبة حسب الأنظمة المتبعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)