تعليم تبوك يستضيف اللقاء الثامن لمديرات رياض الأطفال في المملكة

تعليم تبوك يستضيف اللقاء الثامن لمديرات رياض الأطفال في المملكة

التعليم السعودى : افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف أمس فعاليات اللقاء الثامن لمديرات رياض الأطفال في المملكة بعنوان “مستقبل وطن” ، , بحضور مديرة إدارة رياض الأطفال بوزارة التعليم حصة الدباس ومساعدة مدير تعليم تبوك لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان.
وأكد الدكتور الشريف أهمية مرحلة رياض الأطفال، ووجوب الاهتمام والرعاية لهذا الغرس اللين ,حاثاً الجميع على تعويد الطفل على حب النظام والتقيد به، لافتاً إلى دور رياض الأطفال كمؤسسات تربوية تكسب الطفل فنون الحياة وتحقق له متطلبات عدة وتشبع رغباته وحاجاته وتنمي قدراته فيعيش سعيداً متوافقا مع ذاته ومجتمعه وفقاً لوكالة الانباء السعودية.
من جهتها بينت مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات أن الاهتمام بمرحلة رياض الأطفال هو جزء من الاهتمام بالحاضر والمستقبل.
وأوضحت مديرة الإدارة العامة لمرحلة رياض الأطفال بوزارة التعليم أن مرحلة رياض الأطفال مرت في السنوات القليلة الماضية بالعديد من المتغيرات الكمية والنوعية التي دعمتها في مساراتها المختلفة”، مبينة أن المنطقة احتفلت العام المنصرم بإطلاق معايير التعلم النمائية التي ستكون بوابة لتطوير مناهج رياض الاطفال وتعلم الطفل وتدريب العاملين فيها، وصولاً إلى إعتماد الأدلة التنظيمية والإجرائية لرياض الاطفال والحاضنات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)