تعليم تبوك يستضيف ورشة العمل التحضيرية للمرحلة الثانية من مشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي

تعليم تبوك يستضيف ورشة العمل التحضيرية للمرحلة الثانية من مشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي

التعليم السعودي : افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف اليوم، فعاليات ورشة العمل التحضيرية الأولى للمرحلة الثانية من مراحل مشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي التي تستمر لثلاثة أيام، بحضور مساعد مدير عام المناهج بوزارة التعليم والمدير التنفيذي لمشروع النظام الفصلي خالد بن صالح القريشي، وبمشاركة مديري ومديرات التخطيط والتطوير ومساعديهم ومشرفي ومشرفات النظام الفصلي في الإدارات التعليمية بمناطق المملكة.
وأكد مدير تعليم تبوك في الحفل الخطابي الذي أقيم في قاعة لمارا بتبوك, أهمية هذه الورشة العملية لتطبيق المرحلة الثانية لمشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي, عاداً هذا اللقاء امتداداً لجهود جميع الزملاء والزميلات مشرفي النظام الفصلي في المناطق في تطبيق المشروع ومتابعته، متمنياً أن تكلل الجهود والأعمال بتحقيق الأهداف الحاضرة والمستقبلية لهذا المشروع .
من جانبه بين مساعد مدير عام المناهج المدير التنفيذي للمشروع, أن هذه الورشة تهدف إلى استعراض أهم منجزات الإدارات التعليمية وقصص النجاح والمبادرات والحلول الإبداعية، مع إعداد خطة تنفيذية ميدانية ومنظومة عمل مشتركة لتطبيق المرحلة الثانية من المشروع, ووضع الحلول للتساؤلات الواردة بشأن التعاميم واللوائح الجديدة في المشروع من الميدان التربوي والإجراءات اللازم اتخاذها.
بعد ذلك بدأت أولى فعاليات الورشة العملية, بمشاركة مشرفي ومشرفات النظام الفصلي في المناطق عن استعراض أهم منجزات الإدارات التعليمية في مجال أعمال المشروع خلال المرحلة الأولى، ثم مناقشة التحديات والحلول المقترحة في مجال التطبيق الأمثل للمشروع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)