تعليم تبوك يستضيف ورشة “جمع بيانات الطلاب والطالبات في المدارس”

تعليم تبوك يستضيف ورشة “جمع بيانات الطلاب والطالبات في المدارس”

التعليم السعودي : انطلقت يوم أمس , فعاليات ورشة عمل “جمع بيانات الطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام”، التي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، بحضور مشرف عام الاختبارات والقبول بوزارة التعليم مبارك العرفج، وبمشاركة أكثر من 100 مشرف ومشرفة من جميع مناطق المملكة.
وبدأت فعاليات الورشة التي تستمر لثلاثة أيام, بكلمة لمدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر أبو هاشم, رحب فيها بالمشاركين والمشاركات، مؤكداً أن المشروع الوطني لجمع نتائج الطلاب والطالبات في التعليم العام يأتي ضمن البرامج المهمة والنوعية بالوزارة، مشيراً إلى أنه تم إنجاز مرحلتين من المشروع الذي يمتد لثلاث سنوات، مبيناً أن إدارة تعليم تبوك تأتي ضمن المناطق المبادرة في تقديم الدعم لهذا المشروع الوطني المهم .
عقب ذلك انطلقت فعاليات الورشة, التي استعرضت ما تم في المشروع خلال مرحلته الأولى، كما قدم عرض لطريقة رفع قواعد البيانات واستعراض الصعوبات والمعوقات، وناقش فريق الدعم الفني للمشروع طريقة رفع مهارات المرحلة الابتدائية، واستعرضت الورشة برنامج تعليم المنطقة الشرقية في حل مشكلات رفع قواعد البيانات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)