تعليم تبوك يمثل المملكة في مسابقة ابتكار الكويت

تعليم تبوك يمثل المملكة في مسابقة ابتكار الكويت

التعليم السعودي : يمثل تعليم تبوك (إدارة نشاط الطالبات) المملكة في مسابقة ابتكار الكويت، حيث توجه الفريق المكون من طالبتين بالمرحلة المتوسطة “نوف اليوسف وميمونة أبوحوسة” من مدارس الملك عبدالعزيز بتبوك، ومنسقة المشروع خلود الحربي, لدولة الكويت للمشاركة في المسابقة.
وتتمثل المشاركة في مشروع عكفت عليه الطالبتين بعنوان (تحسين البوليمرات المعاد تدويرها من المخلفات الإلكترونية) في فئة مشروع مبتكر، الذي يدخل ضمن الفئات التي بدأت أعمال التحكيم بتقييمها يوم أمس, وبانتظار النتائج التي ينتظر الإعلان عنها لاحقاً.
وأكدت مديرة إدارة نشاط الطالبات بتعليم تبوك هدى المندح أن تعليم تبوك يولي الطالبات الموهوبات في برامج الأنشطة بمدارس المنطقة اهتماماً كبيراً، مثمنة تعاون الجهات الحكومية ذات العلاقة مع تعليم تبوك، في دعم الفريق المشارك بتهيئة المعامل الخاصة لهن وتوفير المواد والمستلزمات اللازمة لتنفيذ فكرة المشروع.
يذكر أن مسابقة (ابتكار الكويت) انطلقت لأول مرة عام 1999م، وتوسعت عام 2011م لتشمل جميع دول مجلس التعاون الخليجي.
وتهدف المسابقة إلى تنمية روح البحث العلمي وتحفيز ألية التطوير والتنمية العلمية لدى الفتيات، وخلق روح العمل الجماعي والتعاوني لدى الطالبات وتنمية حسن الولاء الوطني بدعم المشاريع والابتكارات التي من شأنها بناء وخدمة المجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)