تعليم تبوك يناقش الاستعدادات للعودة الحضورية لطلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال

تعليم تبوك يناقش الاستعدادات للعودة الحضورية لطلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال

مدونة التعليم السعودي – واس : عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك اليوم اجتماعًا برئاسة مدير عام تعليم المنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير، وعدد من منسوبي إدارة التعليم لمناقشة التحضيرات المبكرة وجهود أعمال اللجنة الإشرافية لمتابعة تنفيذ قرار العودة الحضورية لطلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال في 23 يناير الجاري.
وأكد الاجتماع على أهمية تنفيذ خطط العودة الحضورية الآمنة، وتأمين كافة الاحتياجات والتجهيزات للمباني المدرسية، وتطبيق الإجراءات الوقائية المعتمدة من وزارة الصحة وهيئة الصحة العامة (وقاية)، بما يسهم في الحفاظ على سلامة وصحة الطلبة وأسرهم والمجتمع، والمساهمة في تأمين سلامة البيئة المدرسية.
ووجه مدير عام تعليم تبوك بتشكيل لجان ميدانية لمتابعة كافة الأعمال المنفذة في المدارس من خلال جولات تفقدية للتأكد من جاهزيتها والوقوف على أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم فيها، وتوفير المواد الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية من كمامات ومعقمات وغيرها، إضافة إلى متابعة تشغيل أنظمة السلامة المدرسية، وأجهزة الإنذار، وتعقيم وتجهيز حافلات النقل المدرسي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)