تعليم تبوك ينظم ورشة ليوم المهنة بحضور 37 إدارة تعليمية

تعليم تبوك ينظم ورشة ليوم المهنة بحضور 37 إدارة تعليمية

التعليم السعودي – واس : استضافت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة نشاط الطالبات عبر “برنامج لقاء” 37 منطقة تعليمية بحضور مديرة عام نشاط الطالبات بوزارة التعليم ريم أبو الحسن وذلك في الورشة التدريبية في نهاية الأسبوع الماضي لمشروع يوم المهنة العالمي والذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك خلال شهر رجب المقبل.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على أهمية ملتقى يوم المهنة العالمي في غرس قيم المهن ومبادئ العمل في نفوس الطالبات ودوره في تأكيد ما تحرص عليه المملكة ممثلة بوزارة التعليم من حث الطلاب والطالبات على العمل وإعدادهم لمستقبل مشرق لهم ولوطنهم.
من جهتها أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بتعليم تبوك هدى المندح أن الورشة التدريبية حضرها 37 طالبة ومنسقة من إدارات التعليم المشاركة في يوم المهنة العالمي وتناولت محاور عدة قدمتها منسقة المشروع بتعليم تبوك سارة خلف البلوي والمدربة فاتن البلوي والمدربة إيمان السفياني.
وأشار المندح إلى أن الملتقى المحلي لطالبات تبوك سيعقد خلال الشهر الجاري فيما سيعقد الملتقى الوزاري خلال رجب المقبل باستضافة تعليم تبوك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)