تعليم تبوك يواصل تحضيراته لتنظيم معرض الكتاب

تعليم تبوك يواصل تحضيراته لتنظيم معرض الكتاب

التعليم السعودي : تواصل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تحضيراتها لتنظيم معرض الكتاب المصاحب لمشروع تحدي القراءة العربي، التي ستنطلق فعالياته يوم الأحد المقبل، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف،أن إدارة تعليم تبوك تعتز باختيارها ضمن أربعة مناطق تعليمية في المملكة لتنظيم المعرض الذي سيستمر خمسة أيام وتشرف عليه وزارة التعليم، ضمن برامج تفعيل المشروع العربي للإسهام في نشر ثقافة الكتاب، بمشاركة نخبة من دور النشر السعودية.
وأضاف أن إدارة تعليم تبوك شكلت اللجان العاملة التي تضمنت اللجنة العليا، لجنة المعرض، لجنة الإشراف العام، لجنة التنظيم، اللجنة الإعلامية ولجنة الفعاليات المصاحبة، كما تم إعداد جدول تنظيمي لزيارات مدارس المنطقة في الفترة الصباحية، وأولياء الأمور في الفترة المسائية للمعرض، بهدف نشر ثقافة القراءة والاطلاع في نفوس الطلاب والطالبات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)