تعليم تبوك يوقع مذكرة تفاهم وشراكة مع رابطة فرق الأحياء بالمنطقة

تعليم تبوك يوقع مذكرة تفاهم وشراكة مع رابطة فرق الأحياء بالمنطقة

التعليم السعودي – واس : وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك اليوم، مذكرة تفاهم وشراكة مع رابطة فرق الأحياء بمنطقة تبوك والتي تستهدف استثمار شباب الوطن بزيادة عدد الفرق الرياضية بالأحياء والحث على ممارسة الرياضة وجعل المجتمع واعٍ ومثقف ذو حس وطني عالٍ.
وركزت المذكرة -التي وقعها مدير عام التعليم بالمنطقة إبراهيم العُمري ورئيس الرابطة محمد حمود الشهري- على عدة محاور أهمها حث الطلاب والمعلمين لتكوين فرق وتسجيلها ضمن رابطة الأحياء في منطقة تبوك، والمساهمة في حث معلمي التربية البدنية للمشاركة في تحكيم مسابقات رابطة الأحياء، وإقامة الدورات التدريبية وورش العمل وتجهيز مقرات التدريب، كما تسعى الاتفاقية لتوجيه وإرشاد الطلاب والمتسابقين والجمهور لتنمية الحس الوطني لديهم.
من جانبه أكد مدير عام التعليم بالمنطقة أن الاستثمار في العقول وتعديل السلوك ونمط الحياة من ضمن أهداف “برنامج جودة الحياة” أحد برامج رؤية المملكة 2030 التي تسعى للتنمية البشرية والمكانية، مشيراً إلى أن الرياضة هي التي تقود أصحاب العقول لأجساد سليمة بعيدة عن الأمراض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)