تعليم جازان يبحث تعزيز الشراكة والتعاون مع مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية

تعليم جازان يبحث تعزيز الشراكة والتعاون مع مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية

مدونة التعليم السعودي – واس : بحثت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان مع مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية أوجه الشراكة المجتمعية بين الجانبين وفرص تعزيز التعاون من خلال دعم وتبني المدينة للخطط الإستراتيجية والمشاريع والمبادرات التعليمية النوعية بتعليم جازان.
واستعرض مدير عام تعليم جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي خلال لقاء القيادات التعليمية بمسؤولي مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الفرص التي يمكن لمدينة جازان تقديم خدماتها ودعمها ورعايتها من البرامج التعليمية ومنها نظام المسارات التعليمية بالمرحلة الثانوية التي شرعت وزارة التعليم بتطبيقه خلال العام الجاري الذي يعد أحد المسارات الحديثة في التعليم بالمملكة، وأبرز الخطط الإستراتيجية لتعليم جازان والمشاريع والمبادرات التعليمية النوعية، إلى جانب مشروع “وعد المستقبل” الذي يشتمل على 5 برامج و 14 مبادرة نوعية.
وأكد حرص تعليم جازان على عقد الشراكات الفاعلة والمتنوعة مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية بهدف بناء مجتمع طموح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)