«تعليم جازان» يبرم شراكة مع جمعية البر لخدمة أبناء وبنات الشهداء والمرابطين

«تعليم جازان» يبرم شراكة مع جمعية البر لخدمة أبناء وبنات الشهداء والمرابطين

التعليم السعودي : وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان عقد شراكة مع جمعية البر الخيرية بمحافظة صامطة بعنوان (التسجيل المتنقل).

وتأتي الاتفاقية في ضوء بناء شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية وخدمة كافة فئات المجتمع وفي مقدمتهم أسر الشهداء والمرابطين.

وتهدف الشراكة إلى مساعدة أبناء وبنات أسر الشهداء وأسر المرابطين وأسر قرى الشريط الحدودي في تسجيل أبنائهم الكترونياً من خلال مشروع التسجيل المتنقل مع تقديم جميع الخدمات التربوية والتعليمية المتعلقة بهذا الجانب أثناء زيارة القرى الحدودية مع تكفل الجمعية بالدعم المادي للمشروع طوال فترة التنفيذ.

وقد رحب المدير العام لتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي بمثل هذه الشراكات ودورها في خدمة المجتمع منوها بجهود جمعية البر الخيرية بمحافظة صامطة وحرصا على المساهمة في مثل هذه الشراكات التي تأتي لخدمة أسر الشهداء والمرابطين والقرى الحدودية في مجال التسجيل المتنقل للطلاب والطالبات.

من جانبه أكد الأمين العام للجمعية د. عبدالله المدخلي أن الجمعية تولي هذه الشراكة اهتماماً خاصاً كونها تمثل جانباً وطنياً تتشرف من خلاله الجمعية بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم في خدمة أسر الشهداء والمرابطين والحرص على تقديم ما يحتاجونه لإكمال تعليمهم عبر خدمة في مقر سكنهم وتواجدهم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)