تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للمعلم

تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للمعلم

مدونة التعليم السعودي – واس : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان عددًا من البرامج والفعاليات الاحتفالية بالمعلمين والمعلمات في يومهم العالمي الذي يصادف الـ5 من أكتوبر في كل عام تحت شعار “التحول في التعليم يبدأ بالمعلمين”، والتي تنفذ على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس التابعة لها على مدار 3 أيام بدءً من اليوم .
وأكد مدير عام تعليم جازان المكلف ملهي بن حسن عقدي أن الاحتفال بالمعلمين والمعلمات يأتي نظير ما بذلوه وما قدموه من جهود كبرى في العملية التعليمية، أسهمت في تخريج أجيال ساهموا في عملية التنمية في وطننا المعطاء نظير ما يمتلكونه من معارف وخبرات ومهارات متنوعة أكسبها إياهم المعلم داخل حجرة الصف طيلة 12 عاما.
وبين أن الإدارة ستنظم غدا ، احتفالا بهذه المناسبة على مسرح الإدارة العامة، وحملة إعلامية تهدف للتعريف بجهود المعلمين والمعلمات ، وتكريمهم نظير ما يقدمونه من جهود وخدمات.
وأكد مدير عام تعليم جازان حرص الإدارة على الرفع من كفاءة المعلمين والمعلمات عبر عدد من الدورات التدريبية والتطويرية واللقاءات المهنية حيث بلغ عدد برامج التطوير المهني المقدمة للمعلمين للعام الدراسي 1443هـ 1٬939 برنامجا تدريبيا استفاد منها 19٬936 معلماً ومعلمةً بمجموع ساعات تطويرية بلغ 632٬807 ساعة.
فيما ستحتفي مكاتب التعليم والمدارس التابعة باليوم العالمي للمعلم عبر عدد من الفعاليات المتضمنة تقديم رسائل الشكر والعرفان للمعلمين والمعلمات لدورهم الكبير في تنشئة الأجيال وإبراز جهودهم، بالإضافة إلى إطلاق المسابقات الطلابية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)