تعليم جازان يطلق فعاليات اللقاء التعريفي لوحدة الشراكة المدرسية مع الأسرة والمجتمع “ارتقاء” غداً

تعليم جازان يطلق فعاليات اللقاء التعريفي لوحدة الشراكة المدرسية مع الأسرة والمجتمع “ارتقاء” غداً

التعليم السعودي : تنطلق يوم غدٍ فعاليات اللقاء التعريفي الأول لوحدة الشراكة المدرسية مع الأسرة والمجتمع “ارتقاء” الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة جازان، وذلك بمقر المركز الثقافي بمدينة جيزان.
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي، أن اللقاء يستهدف جميع قادة التعليم ” بنين وبنات ” من مديري الإدارات ومكاتب التعليم ورؤساء أقسام وجميع المشرفين التربويين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس, انطلاقًا من دور وزارة التعليم في إيجاد منظومة حلول تمكنها من تطوير العملية التعليمية، والرفع من مستوى الأداء التعليمي للطلاب والطالبات، للوصول إلى مخرجات تحقق طموحات المجتمع والوطن.
وأكـد أن اللقاء يأتي لتعزيز دور الأسرة والمجتمع من خلال إشراكهم في مختلف الفعاليات العملية والتعليمية، في مجالات صنع القرارات المدرسية أو في تحويل اقتراحاتهم ومبادراتهم إلى برامج منفذة في المدارس للأسر وللطلاب، إدراكاً من الإدارة بأن المدرسة إحدى مؤسسات المجتمع التي تدعم الشراكات وترعاها لزيادة فاعلية المدارس في تقديم خدماتها التعليمية والتربوية بمشاركات مجتمعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)