تعليم جازان ينظم اللقاء التعريفي لوحدة الشراكة المدرسية مع الأسرة والمجتمع ارتقاء

تعليم جازان ينظم اللقاء التعريفي لوحدة الشراكة المدرسية مع الأسرة والمجتمع ارتقاء

التعليم السعودي : نظمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة جازان اليوم اللقاء التعريفي الأول لوحدة الشراكة المدرسية مع الأسرة والمجتمع /ارتقاء/ ، وذلك بمقر المركز الثقافي بمدينة جيزان.
وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم , ثم ألقى مساعد مدير تعليم جازان للشؤون المدرسية علي السهلي كلمة أوضح فيها أن جهود وزارة التعليم في المجال التعليمي يتواصل يوماً بعد يوم من أجل تحقيق الهدف الأسمى للتعليم وإيصال رسالته التي يسعى الجميع لتحقيقها لخدمة الأجيال الذين يحتاجون الكثير من التربية والتعليم في ظل دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- .
وبيَّن أن اللقاء يأتي ليؤكد نهج الوزارة وحرصها لتطوير العملية التعليمية من أجل مستقبل تعليمي حافل بالعطاء والتميز لمواكبة رؤية المملكة 2030 التي تجعل المواطن السعودي من أهم عناصر التطوير والتميز والإبداع , مؤكداً أهمية دور الأسرة والمجتمع في تشكيل ثقافة الأجيال دعماً للجهود التعليمية وتعزيزاً لها وتحقيقا لأسمى الشراكات وأعظمها.
بعد ذلك قدَّم مشرف وحدة شراكة الأسرة علي خميسي ومشرفة الوحدة /بنات/ لينة بابقي عرضاً تعريفياً عن الملتقى وأهدافه والأنشطة التي ستقوم بتنفيذها في المرحلة القادمة لتحقيق هذه الأهداف , ثم ألقت المساعدة للشؤون المدرسية رحاب مسلم كلمةً أكدت فيها ضرورة عقد شراكة قوية بين المدرسة والأسرة والمجتمع بشكل ممنهج وفق الأدلة الإجرائية والتنظيمية التي تضعها وزارة التعليم لتقوية الصلة بين المدرسة والأسرة والمجتمع .
وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين في الملتقى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)