«تعليم جازان» يوجه بتقديم خدمات مميزة لمدارس الحد الجنوبي

«تعليم جازان» يوجه بتقديم خدمات مميزة لمدارس الحد الجنوبي

التعليم السعودي – متابعات : وجه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس اللجنة المركزية للحد الجنوبي، بتقديم الخدمات لطلاب المدارس في الحد الجنوبي بشكل مميز، وبدعم كامل، تقديرًا للظروف الاستثنائية التي تمر بها هذه المدارس. جاء هذا خلال اجتماعه باللجنة ظهر أمس الأول في قاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، حيث أوضح الأحوس أن اللجنة التي كونت من إدارات متعدد بالإدارة العامة تسعى لتوفير إطار عمل بالتعاون مع مكاتب التعليم لتوفير بيئة مدرسية صحية وطبيعية والعمل على حل المشكلات التي قد تواجه الميدان التعليمي بشكل عاجل، مشيدًا بالجهود السابقة التي بذلت في مدارس الحد الجنوبي وأثمرت عن تحقيق هذه المدارس العديد من الانجازات على مستوى المنطقة والمملكة، مبينًا أن إنشاء اللجنة جاء لمواصلة هذا التميز وتوحيد الجهود لمساعدشة المدارس ومكاتب التعليم وتقديم الخدمة المميزة لهم بشكل أسرع ودقيق.

كما نوقش خلال الاجتماع عدد من الموضوعات التي تهم مدارس الحد الجنوبي كالنقل المدرسي وخدمات الطلاب والخدمة التعليمية للطلاب والصيانة وطرق التحسين لهذه الخدمات وتقديمها بشكل أشمل وأفضل وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)