تعليم جدة: إنشاء مبنى حديث لأكاديمية الموهبة

تعليم جدة: إنشاء مبنى حديث لأكاديمية الموهبة

التعليم السعودي : أكد المدير العام للتعليم في جدة عبدالله الثقفي، أن «شركة تطوير المباني التعليمية أبدت استعدادها لتولي إنشاء مبنى»أكاديمية موهبة بجدة«، والانتهاء منه خلال 12 شهراً فور استلامنا للأرض التي تضمنتها الشراكة الإستراتيجية مع جامعة الملك عبدالعزيز».

ولفت عقب ترؤسه اجتماع إعادة تشكيل اللجنة المركزية لأكاديمية موهبة في مركز جدة العلمي أمس (الثلاثاء)، إلى أن الأكاديمية تسهم في زيادة التوسع في برامج احتضان فئة الموهوبين ودعمها بجميع الإمكانيات اللازمة لهم.

وقال الثقفي إن تعليم جدة يفخر بالإنجازات التي حققها في مجال دعم الطلاب والطالبات الموهوبين إيمانا منه بأن ذلك واجب ديني ووطني. ونوه إلى أن رعاية الموهوبين من أولى أولويات خادم الحرمين وولي العهد وولي ولي العهد، إذ يعد هذا الاهتمام بمثابة «رؤية وطن»، كما أن الجميع لن ينسى ما قدمه الملك عبدالله بن عبدالعزيز لهذه الفئة.

من جهة ثانية، دشن مدير مدير تعليم جدة أمس فعاليات الملتقى الثاني لإدارة التخطيط والتطوير بتعليم جدة تحت شعار «رؤيتنا تجمعنا» الذي ناقش العديد من أوراق العمل التي تضمنت برامج الخطة التشغيلية ومؤشرات الأداء وإنتاج المعرفة، إضافة للعمل التطوعي وفق «رؤية ٢٠٣٠» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)