«تعليم جدة» تشارك بـ«مرسم القدوة» في الحديقة الثقافية

«تعليم جدة» تشارك بـ«مرسم القدوة» في الحديقة الثقافية

التعليم السعودي – متابعات : شاركت إدارة تعليم جدة في فعاليات الحديقة الثقافية التي افتتحها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أخيراً في الواجهة البحرية لمحافظة جدة، بركن «مرسم القدوة»، بعرض العديد من أعمال الطلاب والطالبات الفنية التي حققت مراكز متقدمة في المناسبات المحلية والدولية، وبتقديم المهارات الفنية للرسم التشكيلي والحفر على الخشب ونظريات الألوان وتكويناتها، إضافة لمهارات الخط العربي.

وفي ركن الابتكارات العلمية تعرض أعمال الطلاب لزائري الحديقة الثقافية، إضافة إلى عرض فنون الطباعة الثلاثية الأبعاد ومسابقات السومو للروبوتات الآلية وجمع المكعبات، إذ قدم الطلاب أمام أمير منطقة مكة المكرمة روبوتا آليا كتب شعار «كيف نكون قدوة»، واسم الأمير خالد الفيصل، في 45 ثانية.

فيما شاركت إمارة منطقة مكة المكرمة بفعالية «صناعة التطبيقات الإلكترونية»، التي تبرز أهمية هذا العلم وتشجع الشباب على تعلمه وإتقانه، وذلك ضمن فعاليات الحديقة الثقافية في الواجهة البحرية الجديدة التي تنظمها أمانة جدة بإشراف ملتقى مكة الثقافي بعنوان «كيف نكون قدوة» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>