تعليم جدة يحتفل بختام برامج الإشراف التربوي ويكرم منسوبيه

تعليم جدة يحتفل بختام برامج الإشراف التربوي ويكرم منسوبيه

التعليم السعودي : احتفلت إدارة الإشراف التربوي بتعليم محافظة جدة أمس، بختام برامجها التربوية لهذا العام، بحضور قيادات التعليم والمشرفين التربويين بالمحافظة.
وأوضح مدير إدارة الإشراف التربوي علي الجالوق في كلمة ألقاها خلال الحفل أن دعم إدارة تعليم جدة المستمر للإشراف التربوي، كان له الأثر المباشر في تحقيق نجاحات كبيرة، تمثلت في تنفيذ أكثر من 98 % من هذه البرامج التربوية، بناءً على الإحصائيات الرسمية الموثقة، لافتاً إلى التكامل والمساندة التي حظي بها الإشراف التربوي مع مكاتب التعليم وجميع أقسام إدارات تعليم جدة.
من جانبه نوه مدير عام تعليم المحافظة عبد الله الثقفي بتمييز البرامج التربوية التي نفذت هذا العام، واصفاً إياها بالثرية والمتنوعة والشاملة، مشيراً إلى التناغم والتكامل بين الإشراف التربوي وإدارات مكاتبً التعليم، الذي كان سبباً رئيسياً في ذلك التميز والثراء والتنوع.
وأكد أن العمل النموذجي الذي قدم هذا العام في البرامج التربوية، سيجعل إدارة تعليم جدة أمام تحدي مواصلة التميز في الأعوام القادمة، وتقديم برامج مبتكرة، وتتحلى بالإبداع، لمواكبة التطويرات الجديدة، من خلال التدوير الراسي لتبقى القيادة المدرسية في أوج قوتها.
واحتفت الإدارة في ختام الحفل برؤساء ومشرفي أقسام الأشراف المتميزين في تنفيذ برنامج ومشروعات إدارة الأشراف التربوي خلال العام الدراسي، عبر تكريمهم والموظفين الإداريين الذين أسهموا في نجاح برامج هذا العام، وكانوا شركاء الإنجاز من خلال جهود إدارية كبيرة في هذا الشأن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)