تعليم جدة يحتفي بالطلاب والطالبات الأوائل في اختبارات الثانوية العامة بجدة

تعليم جدة يحتفي بالطلاب والطالبات الأوائل في اختبارات الثانوية العامة بجدة

التعليم السعودي : عد مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي المتفوقين والمتفوقات علمياً ودراسياً وأخلاقياً أغلى وأفضل ما يقدم للوطن وأكبر ما يدعو الجميع للفخر والاعتزاز بوصول أعداد كبيرة من طلابنا وطالباتنا إلى هذا المستوى الرفيع في كل عام.
وأشار في كلمة ألقاها خلال تكريم الطلاب والطالبات الأوائل في اختبار الثانوية العامة الذي أقيم اليوم بفندق الانتركونتننتال بمحافظة جدة أن الاحتفال بهم لهو درة الاحتفالات وأغلى المناسبات التي تمر على الجميع كل عام , مؤكداً أن الوصول إلى تحقيق الدرجة الكاملة ليس بالأمر السهل بل كان وراءه تعب وجهد وسهر وتخطيط وشراكة مجتمعية أخلص فيها الأب والأم والمعلم والمعلمة وكل منسوبي التعليم لتكون الثمرة يانعة كما يراها الجميع اليوم.
وكان الحفل الذي حضره مساعدو المدير العام للتربية والتعليم للبنين والبنات ومديرو ومديرات مكاتب التربية والإدارات المختلفة وجمع من التربويين ونقل عبر الدائرة التلفزيونية للقاعة المخصصة للنساء قد بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم ألقت إحدى الطالبات المكرمات كلمة نيابة عن المكرمين والمكرمات أوضحت فيها أن الوصول إلى منصات التفوق حلم قد أصبح اليوم حقيقة وما أجمل من تحقيق الأحلام والنجاح بعد التعب والسهر ، مقدمة شكرها وشكر زملائها وزميلاتها لكل أولياء أمورهم ولكل معلميهم ومعلماتهن على ما قدموه من جهد ونصح وتربية وتعليم.
ثم ألقى عبدالعظيم الصحفي كلمة نيابة عن أولياء أمور المكرمين والمكرمات أشار فيها إلى أن السعادة ترتسم على محيا الجميع والفرحة تغمرهم وهم يشاهدون أبناءهم وبناتهم يحققون الدرجة الكاملة ويعتلون منصات التتويج , لافتاً الانتباه إلى أهمية التعاون والشراكة بين البيت والمدرسة للوصول إلى تحقيق نتائج جيدة .
وفي ختام الحفل قدم مدير عام التربية والتعليم بجدة دروع التفوق وشهادات التقدير والهدايا التذكارية للطلاب الأوائل ، فيما قامت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية نور باقادر بتقديم الدروع والهدايا للطالبات الأوائل في القاعة المخصصة لحفل تكريم الطالبات.
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)