تعليم جدة يحصد المراكز الأول لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز

تعليم جدة يحصد المراكز الأول لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز

التعليم السعودي :حصدت إدارة التربية والتعليم بجدة على المراكز الأولى لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة لعام 1434هـ/1435هـ التي أعلنت اللجنة العليا للجائزة مؤخراً أسماء الفائزين والفائزات بها على مستوى المملكة .
وذهبت الجائزة للمركزين الأول والثاني في قطاع البنات بتعليم جدة ، في فئة المشرفات التربويات وفئة الإدارة والمدرسة والعاشر لفئة المعلمات، ففي فئة المشرفات كان المركز الأول من نصيب المشرفة التربوية سميرة الجفري ، بحصولها على درع و 70 ألف ريال سعودي وسيارة BMW، وعلى مستوى الإدارة والمدرسة ،حققت مدارس الذكر القسم الابتدائي والمديرة حياة يحي الفيلالي المركز الثاني مع جائزة مالية تبلغ 100 ألف ريال وسيارة BMW ودرع تذكاري ،بينما حصلت المعلمة أمينه المسعودي معلمة رياضيات من الابتدائية الثالثة بخليص على المركز العاشر وجائزة قدرها 10 آلاف ريال ودرع تذكاري .
وفي قطاع البنين بفئة الإدارة والمدرسة ، حصل خالد عبدالرحمن الغامدي ، من مدرسة الأمجاد الثانية على المركز السادس ، وفي فئة المعلم حصل أحمد باهامل من مدرسة الرياض على المركز الخامس مكرر ، وفي فئة المرشد الطلابي حصل خالد عبدالفتاح كبش من ثانوية جيل الفيصل على المركز العاشر مكرر ، أما في فئة المشرف التربوي حصل عبدالله احمد الغامدي صفوف أولية على المركز السادس .
وهنأ مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي الفائزين والفائزات بما حققوه داعيا الله أن ينعكس ذلك التميز على مستوى تحصيل الطلاب والطالبات ، كما شكر جميع من أسهم في دعم المرشحين وتحقيق هذا التميز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)