تعليم جدة يدشن أجهزة الخدمة الذاتية

تعليم جدة يدشن أجهزة الخدمة الذاتية

التعليم السعودي : دشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي بالمبنى الرئيسي أمس، أجهزة الخدمة الذاتية التي تم تخصيصيها في مرحلتها الأولى في جميع أقسام ومباني مكاتب تعليم البنين والبنات بمعدل 8 أجهزة تشتمل على جميع الخدمات الإلكترونية، بهدف إنجاز معاملات المراجعين خلال فترة قياسية.
واطلع الثقفي خلال التدشين على مزايا الخدمة التي تشرف عليها إدارة تقنية المعلومات، وأعرب عن سعادته لإنجاز المشروع الذي يسهم بتكريس برنامج الجودة الشاملة عبر آلية إدارة بلا ورق، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية للمشروع ستتضمن التوسع فيه بحيث تتواجد هذه الأجهزة الإلكترونية خدمات تعليم في مباني الجهات الحكومية والأهلية، بالإضافة إلى المولات التجارية بعد التنسيق مع تلك الجهات وذلك لإنجاز خدمات المستفيدين بفترة قياسية.
يذكر أن المشروع المذكور يطبق ولأول مرة على مستوى إدارات التعليم بمختلف المناطق والمحافظات، حيث تميز تعليم جدة بالعديد من البرامج والمشاريع الابتكارية التي قامت الوزارة بعد ذلك بتعميمها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)