تعليم جدة يدشن القاعة التعليمية لشهداء الواجب في النادي الموسمي

تعليم جدة يدشن القاعة التعليمية لشهداء الواجب في النادي الموسمي

التعليم السعودي : دشن مساعد مدير التعليم بجدة للشؤون التعليمية يحيى القحطاني، ضمن البرنامج الذي أعدته الإدارة العامة للتعليم بجدة لسفراء الأمل من أبناء وبنات ذوي شهداء الواجب، أمس القاعة التعليمية التي اطلق عليها اسم شهداء الواجب في النادي الموسمي لمدرسة أبي بن كعب بمشاركة عدد من سفراء الأمل الذين قاموا بزيارة للنادي اطلعوا خلالها على الأنشطة المختلفة للنادي الموسمي.
ورحب القحطاني في كلمته بسفراء الأمل، منوهاً بجهود الأندية الموسمية بجدة وما حصلت عليه من تميز في أفرع الأنشطة الموسمية على مستوى وزارة التعليم ، مقدما شكره لجميع المشاركين في الإعداد والإشراف على هذه الأندية .
كما قامت سفيرات الأمل اليوم بزيارة للنادي الصيفي الموسمي العشرون حيث كان في استقبالهم مساعدة مدير تعليم جدة للشؤون التعليمية نور باقادر ، وتجولن في مقار النادي وحضرن الورش التدريبية لجميع المسارات .
وتضمنت الزيارة حضور دورة تحفيظ القرآن الكريم، وورشة عمل عن رؤية المملكة ٢٠٣٠، وورشة الابتكار ، ومعرض يجسد عادات المنطقة الجنوبية وأزيائهم ودورة التصميم وورشة عمل اللغة الانجليزية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)