“تعليم جدة” يطلق اسم شهداء الواجب على قاعته التعليمية.. ويكرم سفراء الأمل

“تعليم جدة” يطلق اسم شهداء الواجب على قاعته التعليمية.. ويكرم سفراء الأمل

التعليم السعودي : نيابة عن مدير التعليم بجدة دشن مساعد مدير التعليم بجدة للشؤون التعليمية يحيى القحطاني القاعة التعليمية التي تم إطلاق اسم شهداء الواجب عليها مساء امس في النادي الموسمي لمدرسة أبي بن كعب.
وتضمنت فعاليات التدشين حضور سفراء الأمل أبناء وذوي شهداء الواجب وتواصلت الفعاليات بجولة للقحطاني اطلع خلالها على الأنشطة المختلفة للنادي الموسمي قبل أن يتم تكريم سفراء الأمل بالإضافة إلى الفائزين في ختام أنشطة نادي مدرسة أبي بن كعب الموسمي.

ورحب القحطاني في كلمته بسفراء الامل من طلاب وكادر اشرافي حضروا الى جدة واثنى على جهود الأندية الموسمية، وثمن جهود الاندية الموسمية بجدة مشيدا بما حصلت عليه من التميز في الأفرع الأربعة للأنشطة الموسمية على مستوى وزارة التعليم مقدما شكره لجميع المشاركين.

وقامت سفيرات الأمل بزيارة للنادي الصيفي الموسمي العشرين حيث كان في استقبالهم مساعدة مدير تعليم جدة للشؤون التعليمية نور باقادر ومديرة إدارة نشاط الطالبات ابتسام ردادي ومنسقة برنامج سفراء الأمل خيرية اليماني والمشرفة المتابعة للنادي جميلة الكشي ومديرة النادي انتصار عنبر ومنسوبات النادي.
وفي سياق آخر قام سفراء الامل بزيارة لشركة البيك بجدة وذلك ضمن البرنامج الذي أعدته الإدارة العامة للتعليم بجدة والذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل يرافقهم المشرف المنسق سعيد الزهراني بالإضافة لمشرف التوجيه والإرشاد بتعليم جازان أحمد ضعافي حيث تجول الضيوف في أقسام الشركة واستمعوا من المختصين داخل الشركة لشرح عن آلية العمل ودور كل قسم كما شاهدوا احتياطات الأمن والسلامة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)